رياضة

الدوري الإنجليزي : رياض محرز و محمد صلاح يحطمان أرقام الأسطورة ديديه دروجبا .

الجريدة العربية

خسر الأسطورة ديدييه دروجبا لقب أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل محمد صلاح ، وخسر للتو لقبًا فخريًا آخر من الجزائري محرز لاعب مانشستر سيتي.

و اشتعلت مدرجات ملعب الإتحاد اليوم السبت خلال اصطدام تاريخي بين مان شيتي ضد ليفربول في مبارة انتهت بنتيجة (4-1) للأزرق . و التي احتسبت لليوم التاسع والعشرين من البطولة الإنجليزية . وقد قدم رياض محرز بالفعل التمريرة الحاسمة 56 في مسيرته في الدوري الإنجليزي . وبهذا المجموع ، يضاعف جناح مانشستر سيتي المعدل السابق للإيفواري ديديه دروجبا , لاعب تشيلسي سابقا و الذي توقف عند 55 تمريرة حاسمة . و بهذا الإنجاز يثبت رياض نفسه كأفضل “أسيست مان” أفريقي في تاريخ البطولة الإنجليزية . و هي مكافأة رائعة للاعب لا يعيش لحظات جيدة مع بيب جوارديولا ولكنه نادرًا ما يخيب أمله عندما تكون الأمور على ما يرام .

الفرعون المصري صلاح ليس ببعيد …

ومع ذلك ، سيتعين على الثعلب الجزائري أن يقاتل بجد للحفاظ على هذا التاج , لأنه مهدد من جناح الريدز ليفربول ، محمد صلاح ، الذي يقترب من الرقم 54 تمريرة في عداده . و هذا المر سيعد بمبارزة ملحمية للأشهر القليلة القادمة والمواسم القادمة بين النجمين العربيين الأفريقيين .

مع 132 هدفًا مسجلة إلى الآن ، يمكن للفرعون من جانبه أن يكون هادئًا بشأن لقب أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي بريميرليغ . حيث يلعب منافسه الرئيسي ، السنغالي ساديو ماني (111 هدفًا) ، الآن في الدوري الألماني ، في بايرن ميونيخ ، بينما يمتلك محرز 82 هدفًا فقط لحدود الساعة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....