رياضة

الدوري الإنجليزي : انفصال تشيلسي عن مدربه جراهام بوتر!

الجريدة العربية

في بيان صحفي نشر بعد الهزيمة أمام أستون فيلا (0-2) ، أعلن فريق تشيلسي انفصاله عن مدربه جراهام بوتر , و سيتولى البرتغالي برونو سالتور مسؤولية الفريق في انتظار مدير جديد .

و وصل المدرب جراهام بوتر إلى مقاعد البدلاء في 8 سبتمبر ليحل محل توماس توخيل ، الفني البالغ من العمر 47 عامًا لم يتمكن أبدًا من فرض نفسه في غرفة خلع الملابس في نادي لندن . و بعد 28 يومًا من الدوري الإنجليزي الممتاز ، احتل البلوز المركز 11 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وستكون الهزيمة الجديدة على ملعب ستامفورد بريدج ، أمام أستون فيلا (0-2) ، قاتلة لمدير برايتون السابق . حيث فعلا تم الانفصال كما جاءفي بيان صحفي نشر في الدقائق القليلة الماضية .

“أعلن نادي تشيلسي أنه بشكل توافقي قد أعلن المدرب غراهام بوتر ترك النادي . و خلال مسيرته مع النادي ، قادنا جراهام إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث سنواجه ريال مدريد . و يود تشيلسي أن يشكر جراهام على كل جهوده ومساهماته ويتمنى له التوفيق في المستقبل . وأضاف أن برونو سالتور سيتولى مسؤولية الفريق كمدرب مؤقت “.

لم يتمكن جراهام بوتر من الفوز .

“جنبًا إلى جنب مع مشجعينا المذهلين ، سندعم جميعًا برونو و الفريق لبقية الموسم . لدينا عشر مباريات في الدوري الممتاز ومباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الطريق . وأوضح قائدا النادي تود بوهلي وبراد إغبالي , سنبذل قصارى جهدنا والتزامنا في كل مباراة من هذه المباريات من أجل إنهاء الموسم بأسلوب مميز” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....