رياضة

قرعة الدوري الأوروبي : فريق برشلونة في ورطة صعبة !!

الجريدة الإخبارية .

أجريت يوم الإثنين 13 ديسمبر قرعة الملحق للدوري الأوروبي لكرة القدم في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة بمدينة نيون السويسرية . و أسفرت عن مباريات قوية أبرزها مواجهة برشلونة الإسباني لفريق نابولي الإيطالي .

التحق فريق برشلونة العريق بدور الملحق الأول من الدوري الأوروبي إثر تعثره في عصبة الأبطال الأوروبية . و عجزه عن التأهل للدور الموالي .ليواجه في لقائه المقبل فريقا من الدوري الإيطالي الممتاز . الأمر يتعلق بفريق نابولي الشديد المراس . ليكون الفريق الكتالوني في مهمة جد صعبة وقد تكون مستحيلة , ضد فريق الجنوب الإيطالي الخبير بشؤون اللعبة .

و يسعى فريق نابولي إلى استغلال عدم الاستقرار الإداري و التقني الذي يعيشه برشلونة الإسباني . يشار أن فريق ” البلوغرانا ” قرر أن يغير من سياسة الفريق كليا , بعدما قاده مدربه السابق الهولندي ” رونالد كومان ” إلى ما يشبه الحضيض . و في الضفة الأخرى . يعيش فريق نابولي فترة انتعاشه في ضل الثبات الإداري و النتائج الجيدة المحصل عليها تحت قيادة مدربه ” لوتشيانو سباليتي ” . و من المتوقع إجراء مباريات ذهاب الدور الملحق في السابع عشر من شهر فبراير القادم , على أن تكون مواجهات الإياب أسبوعا بعد ذلك . و ستتأهل 8 فريق إلى ثمن النهائي .

برشلونة – نابولي

إشبيلية – دينامو زغرب الكرواتي

أطلانطا بيرغامو – أوليمبياكوس اليوناني

لايبزيغ _ ريال سوسيداد

زينيت – ريال بيتيس

بروسيا دورتموند – كلاسكو رينجرز

شيريف – براغا

بورتو – لاتسيو

مواضيع ذات صلة :

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....