🏆 قطر 2022

الخطوط الملكية المغربية تعطي “إمكانية تعديل تذاكر العودة مجانا ” للمشجعين المغاربة .

الجريدة العربية

أطلقت الخطوط الملكية المغربية ألية جديدة لنقل المشجعين المغاربة الراغبين في السفر إلى قطر . و بذلك تقدم الشركة إمكانية تعديل مواعيد العودة في تذاكر السفر مجانًا , للسماح للجماهير المغربية المتعطشة , بدعم المنتخب الوطني في دور الـ16 . كما ستقوم شركة الخطوط الجوية المغربية بإعداد برنامج طيران جديد لسفر الجماهير التي ستنطلق من المغرب في غضون الأيام المقبلة لحضور مبارة المغرب إسبانيا .

و عقب تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022 ، أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية تنفيذ برنامج طيران جديد و تسهيلات لإدارة التذاكر للسماح للجماهير المغربية بدعم أسود الأطلس في المواجهة المقبلة في دور الـ.16 يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 في الدوحة .

و حشدت شركة RAM الناقلة الرسمية للمنتخب الوطني لكرة القدم ، التي تهنئ بحرارة أسود الأطلس على هذا الإنجاز ، كل مواردها البشرية و التقنية لإطلاق ألية سريعة , وفي أفضل الظروف مما يتناسب مع التحدي و احتياجات المشجعين الوطنيين . هذا مخصص للمغاربة الموجودين بالفعل في قطر والذين قاموا برحلات مع الشركة الوطنية RAM . كما أن العرض يهم كذلك المشجعين الراغبين في السفر من المغرب إلى الدوحة من أجل دعم فريقهم لافتتاح المرحلة الثانية من المسابقة .

أما بالنسبة للجماهير المتواجدين في الدوحة ، تقدم RAM لهم تسهيلات استثنائية لإعادة ترتيب مواعيد عودتهم من أجل الاستمرار في دعم المنتخب الوطني في دور الـ 16 . و بالتالي ، سيكون لديهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المخطط مبدئيًا في 2 ديسمبر إلى الرحلات الثلاث المقرر إجراؤها في 7 ديسمبر ، دون رسوم أو غرامة .

أما بالنسبة للداعمين الراغبين في الحفاظ على موعد عودتهم في 2 ديسمبر ، فإن الخطوط الملكية المغربية ستزودهم بخمس رحلات من الدوحة ( من أصل ثماني رحلات مقررة في البداية ) .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....