🏆 قطر 2022

الجامعة الملكية لكرة القدم تنجح في إقناع الفيفا بطرح 5 آلاف تذكرة إضافية .

الجريدة العربية – رضوان ادليمي

نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” ، في توفير 5000 تذكرة إضافية لمباراة المنتخب الوطني المغربي و نظيره الإسباني ، التي ستجرى يوم الثلاثاء المقبل بداية من الساعة 16h عصرا، السادس من دجنبر الجاري، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان .

هذا ونشرت الصفحة الرسمية للمنتخب المغربي ، في تدوينة لها على الفضاء الأزرق : “بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر” .

يذكر أن الجماهير المغربية وجدت صعوبة بليغة في اقتناء تذاكر مباراة أسود الأطلس و أبناء لويس إنريكي ، ضمن ثمن نهائي كأس العالم ، بعد نفادها في وقت وجيز ، و ارتفاع أثمنتها , بحيث أن التذكرة التي كانت تباع في الموقع ب100 دولار باتت تُباع ب1000 دولار أي ما يعادل 10000درهم مغربية و علنا في السوق السوداء ، أما تذاكر مباراة النهاية فتجاوز سعرها 5000 دولار وأكثر .

هذا و أصبح هاجس أنصار النخبة الوطنية المتوجهين إلى قطر لتشجيع المنتخب المغربي ، ضمان تذكرة مسبقا ، حتى لا يخسروا وقتهم و مالهم و بالتالي مشاهدة مباراة الأسود في الشوارع أو المقاهي القطرية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....