مجتمع

الثانوية التأهيلية ابن تيمية تستفيد من ورشات للصباغة والنظافة ضمن برنامج أوراش لجمعية تامسنا لحماية المستهلك .

رضوان ادليمي – الجريدة العربية

ضمن سياق برنامج أوراش بالمجال الترابي لجماعة سيدي يحيى زعير الذي يسعى لإشراك الفاعل الجمعوي خدمات تراعي المحيط السوسيوثقافي للمؤسسات التعليمية والتربوية ،استفادت الثانوية التأهيلية ابن تيمية بحي الأمل تامسنا من ورشات خاصة بالصباغة والبستنة و النظافة ، قامت بالإشراف عليها جمعية تامسنا لحماية المستهلك بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة ، وانخراط كلي لإدارة المؤسسة التي وفرت كل الشروط الكفيلة بإنجاح هذه الورشات ، التي تروم خدمة الفضاءات المدرسية بروح من المواطنة والمسؤولية .

وهذا ما عبر عنه فريق العمل الخاص ببرنامج أوراش لجمعية تامسنا لحماية المستهلك الحاملة لهذا المشروع التي وضعت برنامج عمل إسوة بكل الجمعيات التي حصلت هذا البرنامج بتراب عمالة الصخيرات تمارة . وقد تفاعل المتعلمون مع هذه الورشات التي انخرطت فيها الثانوية التأهيلية ابن تيمية بروح من المسؤولية .

باعتبارها من أولى الثانويات التأهيلية التي تؤثث العرض التربوي بمدينة تامسنا لسنوات خلت . و قد تميزت هذه الورشات التي امتدت على مدى أيام ضمن قافلة ستجوب مؤسسات، إضفاء جمالية على المحيط الداخلي والخارجي للمؤسسة ، تضمنت صباغة ممرات الدرج في الطوابق الأرضية والعلوية للمؤسسة وصباغة الحيطان بألوان تليق بساحات الرياضة والتربية البدنية ، ناهيك عن اقتلاع الحشائش غير الصالحة وتمشيط الفضاءات الداخلية للمؤسسة وتنقية جوانبها ، بما يضمن إضفاء طابع جمالي على المؤسسة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....