رياضة

البريمر ليغ : يوسف النصيري و نايف عكرد في ويست هام الإنجليزي ؟

الجريدة الإخبارية .

من الواضح أن اللاعبين المغاربة الذين تعتلي بورصة أسهمهم بعد التأهل لكأس العالم , أمامهم فرصة للعب في فريق وست هام الإنجليزي . فبينما يسعى الإنجليز لاستكمال انتقال نايف عكرد ، يتطلع المدرب ” هامرز الآن ” إلى جذب أسد أطلس آخر . يتعلق الأمر بيوسف النصيري مهاجم إشبيلية في إسبانيا , و الذي فشل فريق ويست هام للتعاقد قبل موسمين حينما تألق اللاعب بشكل ملفت في الدوري الإسباني مع الفريق الأندلسي .

و ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليومية يوم أمس الجمعة 17 يونيو ، أن النادي الإنجليزي يريد الاستعانة بخدمات الدولي المغربي يوسف النصيري ، و أيضًا خدمات زميله في الفريق ، الجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس . و كلاهما مقابل مبلغ مالي يصل إلى 50 مليون يورو .

في سن 25 ، قد يعرف يوسف النصيري تجربته الأوروبية الثانية . و كان وست هام قد حاول بالفعل جذب اللاعب الصيف الماضي ، لكنه عارض رفض إشبيلية الذي لا يريد بيع مهاجمه .

فهل سيسمح النادي الإسباني لمهاجمه بالرحيل هذه المرة ؟ على أي حال ، على الرغم من معدله التهديفي المتوسط لموسم 2021 -2022 بحصيلة ( 5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة في 29 مباراة ) ، يواصل يوسف النصيري الاستمتاع بثقة مدربه جولين لوبيتيغي .

يشار إلى أن مهاجم ملقة السابق سيرى نفسه أمام مغامرة جديدة في الدور ي الإنجليزي البريمر ليغ مع وست هام ، وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية ماركا . حيث سيجد مواطنه نايف عكرد الذي أنهى فحصه الطبي مع النادي . و حيث لم يبقى إلا إضفاء الطابع الرسمي من أجل توقيع نايف عكرد لعقده الكروي في الساعات القادمة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....