رياضة

الألعاب المتوسطية لكرة القدم : المغرب في نصف النهاية و هزيمة مريرة للجزائر أمام فرنسا .

الجريدة الإخبارية .


واجه يوم الخميس منتخب الجزائر البلد المنظم لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط , منتخب فرنسا في مسابقة كرة القدم للجولة الثالثة من المجموعة الأولى . و انهزم ثعالب الصحراء بنتيجة 3-2 أمام فرنسا .

و تقدمت فرنسا سريعا في المبارة , بفضل أمين مسوسة في الدقائق (8 و 28) . و بعد العودة من الشوط الأول ، قلصت الجزائر الفارق عن طريق إيفان الشقرة ( 58 ) ، ثم تعادلت في الدقيقة 80 عن طريق بن معزوز . إلا أن الجزائر لم تحافظ على مكتسبها لتخسر بهدف بدر الدين بوعناني دقيقة بعد ذلك . فيما بعد ، احتلت الجزائر المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ، و هكذا ترك الخضر المنافسة بحسرة كبيرة بعدما كانوا قد عقدوا كل أحلامهم على منتخب أقل من 18 سنة .

في المقابل ، تأهل منتخب أشبال الأطلس المغربي القوي لنصف نهائي هذه الألعاب . لقد انتزع المغاربة عن جدارة و اسنحقاق التعادل ضد إسبانيا (1-1) ليرسموا بذلك لوحة التألق خاصة بعد الصورة الرائعة التي أظهروها ضد المنتخب الجزائري صاحب الأرض و الجمهور , و الذي يبدو أنه أقصي من المنافسة لما خسر مبارته أمام أشبال المغرب .

بأربع نقاط إذن , احتل المنتخب المغربي لأقل من 18 عام المركز الثاني في المجموعة ‘أ’ خلف فرنسا (6 نقاط) . و حلت الجزائر خلف المغرب ب (3 نقاط) و إسبانيا (نقطتان ) . حيث سيواجه الأشبال إيطاليا في نصف النهائي . و فرنسا ستلعب ضد تركيا .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....