أخبار محلية

اعتقال سارق ” بيكوب ” تعرض صاحبها لاعتداء خطير بإحشاش سيدي بيبي .

رضوان ادليمي .

متابعة : رضوان ادليمي

بعد أسبوع من عملية السرقة ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بسيدي بيبي بتنسيق مع كل من مركز الدرك الملكي بالقليعة و أولاد برحيل ، وفرقة مسرح الجريمة للدرك الملكي تحت إشراف قائدي سريتي الدرك الملكي بإنزكان و اشتوكة أيت باها ، زوال اليوم الأربعاء من فك لغز الاعتداء الشنيع الذي تعرض له صاحب سيارة من نوع بيكوب بنواحي أولاد برحيل.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن المشتبه فيه قام بسرقة السيارة المذكورة بعدما طلب من صاحبها نقل أغراض شخصية من اولاد برحيل في اتجاه سيدي بيبي ، قبل أن يقوم بالاعتداء عليه و سرقة السيارة التي توجه بها إلى جماعة القليعة ، حيث طلب من أحد حرفي إصلاح السيارات تفكيك محرك السيارة . بعد ما قام بعملية التفكيك أخذ المحرك صوب وجهة مجهولة تبين بعدها أنه تم تحويله الى سيارته الخاصة، وترك السيارة المسروقة للميكانيكي الذي قام بالتبليغ عنها بعدما تركها المشتبه فيه بسرقتها.

خطوط الواقعة اتضحت بعد تعميق البحث من قبل الدرك الملكي بسيدي بيبي ، و الذي عثر عليه بداخل سيارة المشتبه به الثانية . و بعد التعرف على هوية المشتبه فيه تبين أنه من مواليد سنة 1991 , و ينحدر من مدينة تازناخت . هذا ، و قد تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بجماعة اولاد برحيل من أجل تعميق البحث و تقديمه للعدالة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....