رياضة

اعتقال ” ألتراس ” تورطوا في أعمال للشغب .

رضوان ادليمي .

رضوان ادليمي – الجريدة العربية

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة البرنوصي بولاية أمن الدار البيضاء ، مساء أمس الجمعة 16 شتنبر الجاري ، من توقيف خمسة أشخاص محسوبين على فصيل للمشجعين ، و ذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة أسلحة بيضاء بدون سند مشروع و تهديد سلامة الأشخاص و الممتلكات و إلحاق خسائر مادية بسيارات خاصة .

و كان عدد من المحسوبين على فصيل للمشجعين قد ارتكبوا أعمال شغب بحي أناسي بالبرنوصي بمدينة الدار البيضاء ، نجم عنها إلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات الخاصة ، و ذلك بسبب خلافهم مع أشخاص آخرين محسوبين على فصيل منافس .

و قد مكنت التدخلات الفورية لدوريات الشرطة من توقيف خمسة أشخاص من بين المشتبه فيهم ، و حجز ثلاث دراجات نارية و أربع أسلحة بيضاء من الحجم الكبير و كمية من مخدر الشيرا ، بالإضافة إلى قطع حديدية راضة يشتبه في استخدامها في أعمال الشغب و إلحاق خسائر مادية بالسيارات التي كانت مركونة بالشارع العام .

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية ، بينما لازالت التدخلات الميدانية و عمليات التشخيص متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....