🏆 قطر 2022

استقبال المنتصر : الشعب المغربي و استعدادات و ترحيب لاستقبال لأسود الأطلس .

الجريدة العربية

استقبل الآلاف من المغاربة الذين اجتمعوا لتحية هؤلاء الأبطال الذين ميزوا التاريخ برحلتهم الرائعة خلال مونديال قطر 2022 بأسود الأطلس .

هكذا استثمر عشرات الآلاف من المواطنين الطرق و الشوارع التي تربط مطار الرباط – سلا بمختلف الطرق والشرايين و الساحات بالعاصمة ، التي زينها موكب المنتخب الوطني .

لبسوا قمصان المنتخب الوطني ، وأعلام المغرب في يدهم ، هكذا أراد المواطنون أن يعبروا بعفوية وحماسة عن عميق امتنانهم لوفد المنتخب الوطني الذي نجح ، بمآثره خلال مونديال كرة القدم في قطر , لجعل الشعب بأسره يفتخر بما حققه منتخبه الوطني .

عزف النشيد الوطني ، ضاعف حماس المشجعين الذين اختاروا استثمار شوارع الرباط الوسائل للتعبير عن فخرهم الكبير بالأداء الفريد لأسود الأطلس في إطار هذا الحدث الكروي العالمي ، بعد أن أتاح رفع العلم الوطني و عزف النشيد الوطني سبع مرات ليصبح المغرب الأول عربيا وإفريقيا .

إن النظام الأمني ​​الذي وضعته أجهزة شرطة الرباط ، والذي استدعى أكثر من 8000 من أفراد الشرطة والقوات العامة ، مكّن من ضمان إطار آمن للاحتفال بوصول المنتخب الوطني في أفضل الظروف الممكنة و حركة انسيابية حفاظا على سلامة المواطنين .

و للتذكير ، بلغ المنتخب المغربي لكرة القدم نصف نهائي المونديال ، ليصبح بذلك أول فريق أفريقي وعربي يدخل هذه المرحلة من المنافسة .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة مواد و مقالات الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....