دولي

اجتماع قادة اتفاقيات إبراهيم ( أبراهام ) للتعاون الصحي الإقليمي .

الجريدة العربية

اختتم مركز شيبا الطبي ، أكبر مركز طبي في إسرائيل ، القمة العالمية لمستقبل الصحة (FOH) ، والتي تجمع مبتكري الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم من بينهم الدول التي ساهمت في خلق اتفاقات إبراهيم لمناقشة كيفية زيادة التعاون العالمي لإحداث ثورة في مستقبل الطب .

القمة ستركز على المساواة في الحصول على الرعاية الصحية .

البيانات الضخمة واتخاذ القرارات السريرية و التعاون العالمي ، تجمع قمة FOH بين المبتكرين والأكاديميين والشركات الناشئة والرؤساء التنفيذيين وممثلي صناعة الأجهزة الصيدلانية والطبية والمستثمرين وصناع السياسة الخارجية والسفراء.

و قال البروفيسور يتسحاق كريس ، الرئيس التنفيذي لمركز شيبا الطبي: “بصفتنا قادة عالميين في مجال الصحة ، يجب علينا أن نصمم ونخطط ونحلم بالمستقبل. أنا فخور بأن أصدقائنا وشركائنا وإخواننا من البحرين والإمارات والمغرب يشاركوننا تصميم هذا المستقبل”.

“بعد النجاح الكبير لاتفاقيات أبراهام ، هذا النوع من التعاون هو الخطوة التالية نحو السلام. الابتكار في الرعاية الصحية هو بوابة لذلك.”

و كان لمركز شيبا الطبي دور فعال في توطيد العلاقات والتعاون مع دول الخليج لتعزيز الرعاية الطبية و البحث .
كما عقدت Sheba شراكة مع المستشفيات الرائدة في البحرين في مبادرات بحثية و وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الصحة في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، لتطوير خدمات صحية أفضل .

من جهته قال السفير الأمريكي في إسرائيل ، توماس نيدز : “نحن بحاجة إلى تعميق وتعزيز علاقاتنا مع البلدان التي لدينا بالفعل علاقات معها. اتفاقيات أبراهام تمنحنا الفرصة لإنشاء مركز عالمي للابتكار في مجال الرعاية الصحية” ،

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....