حوادث و متفرقات

أفورار / ازيلال : انبعاث رائحة كريهة يقود إلى اكتشاف جثة بشرية بمنزل بدوار أيت اعزى البلان .

لحسن كوجلي : أفورار – إقليم أزيلال

قادت رائحة كريهة صباح اليوم الأربعاء، سيدة قيد البحث عن طفليها كانا بصدد جمع خريف غلة الزيتون، إلى اكتشاف جثة بشرية بداخل منزل بدوار أيت اعزى البلان بالجماعة الترابية أفورار إقليم أزيلال .

وحسب شهود عيان، فإن سيدة دفعها شمها لرائحة كريهة بينما كانت تمضي بجانب منزل بدوار ايت اعزى البلان إخبار جيرانها بالأمر. و تم نظير هذا المعطى ربط الاتصال بشيخ قبيلة ايت بوزيد لوطا الذي ربط هو الأخر الاتصال بقائد أفورار، و من بعده عناصر المركز الترابي المحلي والوقاية المدنية.

وفور وصول الجميع إلى عين المكان، بادرت عناصر الدرك الملكي بجمع المعطيات و زرع نظرتها الأولية في محيط المنزل، قبل أن تشرع في فتح باب المنزل الرئيسي، نهاية بالوصول إلى مكان الجثة.

و انطلاقا من حزمة المعطيات التي استطاعت الجريدة العربية الوصول إليها ، فإن الفقيد هو من أصل ريفي، كان يتعايش مع مرض السكري، و كان بسببه يتعرض لأزمات من حين لأخر . كان قيد حياته متزوجا وله أبناء، اقتنى منذ مدة قطعة أرض فلاحية بدوار ايت اعزى البلان، شيد فوقها منزل متواضع، ظل يزوره كلما يحتاج الأمر ذلك، أخرها كانت قبل بضعة أيام قبل أن يختفي عن أنظار الجيران، إلى أن انبعثت من مسكنه رائحة كريهة، وبالتالي العثور على جثته وهي في مرحلة متقدمة من التحلل .

و تم لقاء مجهود قام به عدة أشخاص من جيران الراحل، الوصول إلى عناوين عائلته بعد بحث متواصل واتصالات مكثفة، حيث تمكنت من الوصول إلى عين المكان قبل انتشال الجثة من نقطة تواجدها .و تم حمل جثة الراحل عبر ناقلة أموات تابعة لجماعة أفورار ، نحو مستودع الأموات بني ملال .

وحضر لقاء الحادث بعين المكان، قائد أفورار ، وعناصر المركز الترابي المحلي بقيادة قائد المركز شخصيا، ومساعد من القوات المساعدة، وعناصر الوقاية المدنية، وشيخ قبيلة ايت بوزيد لوطا، ومقدم ايت اعزى، و جمهور من غفير من جيران الفقيد من النساء والرجال والأطفال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....