أخبار محلية

أزيلال : مسجد بين الويدان يفتح أبوابه في وجه المصلين في رمضان المقبل .

لحسن كوجلي – أزيلال

حلت صباح اليوم الجمعة لجنة تقنية الى مسجد أيت اعمو بجماعة بين الويدان إقليم أزيلال للوقوف ميدانيا على نهاية الأشغال الداخلية بالمسجد ، والسماح بفتح أبوابه في وجه المصلين خلال شهر رمضان المبارك المقبل .

وترأس اللجنة ، خليفة قائد واويزغت ببين الويدان السيد العيد ازعيمة ، بحضور رئيس جماعة بين الويدان عبد الرحمان العسري ، وممثلين عن عمالة إقليم أزيلال والمجلس العلمي والمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية وملحقة الوكالة الحضرية والوقاية المدنية إلى جانب رئيس جمعية النور لإعادة بناء مسجد ايت عمو السيد حسان تيريزاتين .

وتمت بداية الأشغال بالمسجد نهاية 2017 , الذي تبلغ مساحته 240 متر مربع ، بصومعة تعلو 27 م ، و يتسع لحوالي 280 مصلي ومصلية . هذا و قد انتهت الأشغال الكبرى بهذه المعلمة الدينية بنسبة 90 بالمائة بفضل المحسنين والمحسنات من داخل أرض الوطن وخارجه ، وتهم الفسيفساء ، الزليج ، الرخام ، الجبص ، الألومينيوم ، الخشب ، الصباغة الداخلية ، القبة والكهرباء .

ويطالب رئيس الجمعية السيد حسان تيريزاتين من أهل الخير و المحسنين و المحسنات والمؤمنين و المؤمنات المساعدة بالقليل والكثير لإنهاء العشرة بالمائة من الأشغال المتبقية التي تتجلى في الصباغة الخارجية للمسجد والصومعة ، السباكة الصحية ، إتمام خزان الصرف الصحي ، مرافق صحية للنساء ، نظام الصوت ، طلاء الواجهة الأمامية للمسجد بما يناسبه ، إتمام اللمسات الأخيرة للمحلات التجارية للمسجد، بناء المصلى .

ولمن يرغب في تسجيل اسمه في الكتاب الذهبي لرب العالمين نمده برقم الهاتف لرئيس الجمعية للتواصل معه والذي هو كما يلي : 0663824353

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....