مجتمع

أزيلال : صورة لمسؤول تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ببني عياط، و أخبار عن القيام بوقفة احتجاجية الاثنين المقبل .

لحسن كوجلي – أزيلال

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة بني عياط إقليم ازيلال، صورة لشخص رئيس جماعتهم الترابية وهو في لحظة إعطاءه الانطلاقة لإحدى المسابقات الرياضية المحلية، مستعملا راية وصفها الرواد بأطول من مضمار السباق.

و خلفت الصورة استياء شديدا لدى بعض المهتمين الذين قالو أنه في الوقت الذي عجزت فيه الجماعة ومعها المنظمين على توفير راية حجمها يتماشى مع جوهر المناسبة ، ظهروا أنهم قادرين فقط على القيام بوليمة كبيرة وكأن الحال متعلق بمأتم وليس مناسبة رياضية ، تعلو فيها راية وطننا الحبيب و هي ترفرف خفاقة بالحب و الاحترام .

و من المهتمين من تحدث أيضا عن المشهد قائلا أنه ليس بعجيب عن جماعة ظلت غائبة في الماضي و تساق في الحاضر نحو المجهول، في وقت كان آمل الساكنة في أن تفرز الانتخابات الماضية وجوها قادرة على بناء جماعة بإمكانها قضاء مآرب الساكنة بما يعود عليها وعلى البلدة بالنفع والتنمية.

و في موضوع ذي صلة، يدور الحديث بشدة في مقاهي بني عياط، عن احتمال، قيام حركة نسائية لوقفة احتجاجية الإثنين المقبل في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، لقاء ما سموه بتهريب ألات الخياطة من دار الصانعة ( سابقا ) دار الضيافة ( حاليا ) إضافة إلى مشكل تطهير السائل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....