مجتمع

أزرو : فتاة تعاني من اضطرابات نفسية تتعرض لاعتداء جسدي .

رضوان ادليمي – أيت سيدي يحيى اوعلا / أزرو

أزرو – لم تستفد فاطمة الفتاة في عمر الزهور و التي تتابع دراستها بأيت سيدي يحيى اوعلا ، من الشكوى التي قدمتها الساكنة ضد انعدام الأمن ، بعد تعرضها إلى اعتداء جسدي و محاولة التحرش و سرقة هاتفها النقال من طرف أحد المراهقين .

و فور اكتشاف عائلة الطفلة و جيرانها لواقعة الاعتداء الذي تعرضت إليه طفلتهم القاصر ، سارعت إلى إبلاغ الوقاية المدنية التي حلت فورا بعين المكان . كما تم إخبار عناصر الدرك الملكي بالحادثة التي استغربت لها الساكنة ، هذا و عبر أحد أبناء الدوار في تواصل مع “الجريدة العربية” التي عاينت أثار الجروح و الدماء على وجه الطفلة , عن إدانته لمثل هاته الجريمة الشنعاء بحق فتاة تعاني من اضطرابات نفسية , و سقطت ضحية التحرش , ومن خلالها كافة السلوكيات الإجرامية بحق النساء و الحاطة من كرامتهن .

صورة تعبيرية

يذكر أن الدوار الذي نحن بصدد وصفه , هو منطقة تابعة لدائرة سيدي عدي , نصفه الآخر تابع لجماعة أزرو , و الجزء الآخر لعين اللوح ، هذا و طالب أهالي الدوار الجهات الأمنية المختصة بفتح تحقيق معمق بخصوص هذا الاعتداء لا سيما و أن بطله مراهق معروف و متلبس بالجرم المقترف .

سكان أيت سيدي يحيى أوعلا سجلوا غياب الحضور الأمني بالدوار , و اقتصاره على الطريق الجهوية ، الشيء الذي أدى إلى استفحال مجموعة السلوكيات التمييزية ضد المرأة , و التي تحرض على إهانة كرامتها .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....