أخبار محلية

قلعة السراغنة : المجلس البلدي يتدخل لإصلاح الحفر بجميع أحياء و طرق المدينة .

الجريدة الإخبارية .

بتعليمات من السيد رئيس المجلس الجماعي الأستاذ نورالدين ايت الحاج ؛ومتابعة من النائب الأول للرئيس السيد ياسين فنتاس والفريق التقني تحت إشراف السيد الناجي الأخضر و السيد الصحابي يوسف ؛ تمت التوصية بالرجوع الى جميع أشغال الحفر التي تمت بجميع الطرق بالمدينة سواء الطرق و الشوارع الرئيسية أو الأزقة من طرف جميع المتدخلين من مقاولات خاصة أو مؤسسات عمومية. والعمل على مراسلة المعنيين بالأمر من أجل إعادة الأشغال الى الحالة التي كانت عليها من قبل.

وقد كانت البداية اليوم بإحدى البؤر التي تعرف هذا المشكل وهي الطريق الرابطة بين حي الهناء من جهة و تجزئة المنارة 3. من جهة أخرى يتم تشخيص الوضعية ومراسلة المعنيين بالأمر تحت طائلة الإجبار لاعادة الحالة الى ما كانت عليه لتجاوز مشاكل التهيئة والصيانة الطرقية التي تخلفها أشغال الأغيار.

وفي نفس السياق و علاقة بموضوع الطرق ينهي رئيس المجلس الجماعي السيد نورالدين ايت الحاج الى علم ساكنة جماعة قلعة السراغنة؛ انه سيتخذ كل التدابير و الإجراءات القانونية الكفيلة بتجويد وضعية الطرق و إلزام المقاولات و المؤسسات العمومية النائلة لصفقات الشبكات و غيرها بإرجاع الحالة الى وضعها السابق فور الانتهاء من الأشغال وفق معايير صارمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....