مجتمع

شكاية من أجل حماية ملكية الملعب ، تورط شيخ دوار أولاد عطو العليا في إضرام نار العداوة بين جارين.

الجريدة العربية – لحسن كوجلي

تلقى ممثل دوار اولاد عطو العليا، ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية والرياضية بمجلس سيدي حمادي اقليم الفقيه بنصالح، رسائل تهديد من طرف أحد جيرانه، لقاء اتهامه بالابلاغ عن رغبة عائلة في احتلال بقعة أرضية تابعة للملعب المحلي.

وحسب قصاصة الممثل، فإنه تلقى تهديدات عبر رسالة نصية عبر الترسال الفوري واتساب مفادها أنه أبلغ شيخ دوار أولاد العليا بإقدام عائلة على زرع أشجار و إنشاء حفر لحماتها، فوق أرضية تعتبر موقف المركبات التابع لمعلب كرة القدم المحلي.

و يطالب الممثل من عامل إقليم الفقيه بنصالح فتح تحقيق في النازلة وتطهير الشيخ بما يستحق من عقوبة من أجل إفشاء أسرار من شأنها أن تزرع الفتنة بين جارين، سيما وأن الممثل يمتلك أدلة تؤكد تورط الشيخ في إثارة الفتنة بين الناس عوض التصرف بحكمة حسب المهام المنوطة به.

و في سياق مرتبط، تدعو شريحة من ساكنة أولاد عطو العليا، قائد بني موسى الشرقية، التحري عن مصدر هذه الإشكالية، و العمل على مداواة جوانب أخرى بالدوار، منها إلزام جمعية الماء بعقد جموعها العامة، عوض الوقوف وقفة المتفرج في قضايا هو الأصل في حماية سيرها العادي ، خصوصا إذا تعلق الأمر بحماية الملك العمومي من جهة وحماية حرمة المعلب الوحيد بالكرازة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....