تقنية و علوم

تكنولوجيا : الدراجة الكهربائية الخيالية ” Reevo ” بدون محاور أو مكابح .

الجريدة الإخبارية .

إذا كانت هناك جائزة للابتكار في الدراجات الإلكترونية ، فستكون دراجة ” Reevo ” بلا شك من بين أبرز المرشحين .
تم تصميم ” Reevo ” بواسطة Beno Technologies ، و هي مركبة VAE حضرية ذات تصميم مذهل ، و شكل مركز لم يسبق له مثيل في صناعة الدراجات .

من الواضح أن نبدأ بعجلاتها المذهلة المتميزة , فهي دراجة بدون مكابح أو محاور تمنحها شكلا غريبا و كأنها مركبة خيال علمي . تم إصلاح الجزء الداخلي ، إذ الشركة المصنعة وفرت نظام أكياس تخزين معلق داخل العجلة . و تم أيضًا دمج إضاءة LED ذات ” 800 لومن ” في العجلات و يتم تشغيلها تلقائيًا بواسطة مستشعر الضوء . العجلة الخلفية مزودة بإشارات الانعطاف و ضوء الفرامل .

تعلن الشركة المصنعة للدراجة Beno Technologies أن Reevo تتميز ” بنظام مضاد للسرقة ثلاثي الحواجز لا يمكن اختراقه ” . يوجد على المقود قارئ بصمات أصابع مكمل بقفل كهربائي مخفي في الإطار ، بعيدًا عن متناول قواطع الأسلاك . و تتيح شريحة GPS و جهاز استشعار الحركة للمستخدم إنشاء منطقة سياج جغرافي لكي يتابع من هاتفه الذكي أي حركة للدراجة ضمن محيط محدد .

يعتمد تصميم درجة Reevo على إطار من قطعة واحدة يحتوي على محرك بقوة 250 واط ، و بطارية 48 فولت قابلة للإزالة و مسند متحرك قابل للسحب . و تعتبر الشوكة أحادية الجانب إنجازًا هندسيًا رائعًا بمفردها . و تستغل مكابح الفك القليل من هذه المجموعة المستقبلية الحازمة . و لا يتصل Beno بأداء المحرك أو عمر البطارية ، و التي يتم إعادة شحنها في غضون ثلاث ساعات .

و يبقى السؤال المطروح , ما هو سعر هاته الدراجة الكهربائية غير العادية ؟ فتح Beno التسجيل للطلبات المسبقة حيث سيكون المشترون لأول مرة مؤهلين للحصول على خصم 40 % . خصم كبير جدًا يوحي بمعدل أساسي مرتفع للمبيعات التي ستخترق سقف التوقعات …

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أيها القارئ العزيز أنت تستعمل إضافة لن تمكنك من قراءة الجريدة العربية . المرجو تعطيل الإضافة , شكرا لك .....