بلاغ صحفي : إعلان عن النسخة الثانية من مهرجان “صدى الجذور، مهرجان مغاربة العالم بطنجة”: احتفال بالثقافة والهوية والوحدة المغربية.

الجريدة العربية

بدعم من وزارة الثقافة والشباب والتواصل ووزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج وبشراكة مع مجلس مدينة طنجة وبلدية سانجوس بالعاصمة الأوروبية بروكسيل تنطلق النسخة الثانية من مهرجان “صدى الجذور : مهرجان مغاربة العالم  بطنجة”، الذي تنظمه جمعية الرياضة والثقافة ببلجيكا والذي سيقام ما بين 7 إلى 9 غشت 2024 في طنجة، تزامناً مع عيد العرش المجيد واليوم الوطني للمهاجر .

ويهدف هذا المهرجان الذي يمزج بين الماضي و الحاضر ، إلى الاحتفاء وتعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية بين مغاربة الداخل وإخوانهم بالخارج ، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية .

كما يوفر المهرجان لقاءات غنية تشمل استشارات قانونية للمغاربة المقيمين في الخارج، وعروض فنية دولية، ومنافسات رياضية. أنشطة متنوعة الغاية منها تسليط الضوء على التراث الثقافي المغربي اللامادي ، بغية تعزيز الاندماج الاجتماعي والثقافي للمغاربة حول العالم .

وللحصول على تحديثات مفصلة حول برنامج الفعاليات الذي سيشمل سهرات فنية بديعة ونقاشات مثرية، وبطولات رياضية مشوقة ، فقد فتحت الجمعية المنظمة لهذا المهرجان الشيق ، قنوات تخول متابعتنا بشكل مستمر .

للمزيد من المعلومات ولمتابعة تحديثات المهرجان، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني :

www.echodesracines.com – http://www.echodesracines.com

للتواصل الصحفي:

جمعية الرياضة والثقافة في بلجيكا

البريد الإلكتروني: festivalechodesracines@gmail.com

الهاتف: 00212668565542

Exit mobile version