العاهل المغربي يرغب في مواصلة العمل مع الرئيس الصيني لتعزيز الشراكة الاستراتيجية الثنائية .

الجريدة العربية

وجه العاهل المغربي محمد السادس رسالة تهنئة إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ بمناسبة إعادة انتخابه أمينا عاما للحزب الشيوعي الصيني لولاية ثالثة ، خلال المؤتمر الوطني العشرين .

و في هذه الرسالة ، أعرب جلالة الملك لفخامة رئيس جمهورية الصين الشعبية عن تهانيه الحارة و تمنياته له باستمرار التوفيق في منصبه السامي ، و جهوده في خدمة الشعب الصيني .

و جاء في الرسالة الملكية أن “الثقة المتجددة من قبل ممثلي الشعب الصيني في قيادتك تظهر مدى تقديرهم للإنجازات الهامة التي حققتها في مختلف المجالات” ، مشيرا جلالته إلى أن هذه الإنجازات “مكنت الصين من تعزيز مكانتها و دورها على المستويين الإقليمي والدولي “.

و بهذه المناسبة ، أعرب جلالة الملك عن ارتياحه للعلاقات الراسخة بين البلدين , و القائمة على صداقة وثيقة و تعاون مثمر في مختلف المجالات ، و كذلك في التنسيق بين الدولتين في البناء والتشاور حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك .

و أعرب جلالة الملك في رسالته ، عن رغبته في مواصلة العمل مع رئيس جمهورية الصين الشعبية ، من أجل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المغرب و الصين و توسيع التعاون الثنائي ليشمل قطاعات واعدة أخرى ، بما يخدم تطلعات البلدين و الشعبين .

Exit mobile version