إسبانيا : مغربيان ضحيتا تصفية حسابات مافيا المخدرات بمدينة هويلفا .

الجريدة الإخبارية .

اعتقل الحرس المدني الإسباني شخصين لتورطهما المزعوم في إطلاق النار المسجل يوم الثلاثاء من الأسبوع المنصرم , في بلدية بونتا أمبريا في هويلفا Punta Umbría à Huelva ، مما أسفر عن وفاة شخص و إصابة أحدهما ، و كلاهما من الجنسية المغربية . حيث تبين أن الأمر متعلق بتصفية الحسابات بين شبكات مافيا تهريب المخدرات .

و نبهت الشرطة يوم الثلاثاء إلى إطلاق رصاص في المنطقة و أرسلت عدة دوريات إلى مكان الحادث . و بمجرد الوصول إلى عين المكان ، اكتشف الضباط وجود رجلين ملقيين على الأرض ، أحدهما قد فقد الحياة , و الآخر جريح . و كلاهما من الجنسية المغربية .

و تعرض الرجلان للاعتداء بسلاح ناري من قبل أشخاص ( …. ) ، كما أفصح عن ذلك الضحية الذي ما زال على قيد الحياة . و على الفور تم نقل المغربي البالغ من العمر 42 عامًا إلى مستشفى خوان رامون خيمينيز في هويلفا Huelva حيث خضع لعملية جراحية طارئة .

و أسفر التحقيق الذي أجرته الشرطة القضائية في هويلفا Huelva عن اعتقال شخصين متهمين بارتكاب هذه الجريمة . كما أعلنت السلطات الإسبانية أنه قد يتبع ذلك مزيد من الاعتقالات .و تم اعتقال كلا المتهمين على ذمة التحقيق المحاكمة . وفقًا للنتائج الأولية للتحقيق ، ترتبط هذه الاعتداءات بتصفية الحسابات بين شبكات تهريب المخدرات .

Exit mobile version