رحلات جديدة لشركة العربية للطيران المغرب .

الجريدة العربية

تعمل شركة العربية للطيران المغرب على تعزيز رحلاتها الجوية بين العاصمة الرباط ومدينة أكادير، من أجل تلبية الطلب المتزايد من جهة، والمساهمة في تنمية السياحة الوطنية .

وتقوم العربية للطيران المغرب حاليا بتشغيل أربع رحلات أسبوعية بين الرباط وأكادير. ومن المقرر أن ترتفع هذا الوتيرة إلى سبع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 1 مايو 2024، وذلك لتلبية الطلب المتزايد والمساهمة في تنمية السياحة الوطنية. وبذلك تقدم الشركة لعملائها – المسافرين بغرض العمل والترفيه – ثلاث رحلات جديدة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة.

وستقلع طائرة العربية المخصصة من الرباط على الساعة 3:20 عصرا كل يوم اثنين لتحط في مدينة أكادير على الساعة 4:25 عصرا. وستغادر الطائرة أكادير على الساعة 5:05 مساء لتصل إلى الرباط على الساعة 6:15 مساء. أما يوم الأربعاء، فيتم تحديد موعد الانطلاق من الرباط على الساعة 12:00 ظهرا للوصول إلى أكادير على الساعة 1:05 ظهرا. ومن المقرر أن تكون المغادرة من أكادير على الساعة 1:45 بعد الظهر، فيما الوصول إلى الرباط على الساعة 2:55 بعد الظهر. وستغادر الطائرة الرباط على الساعة 8.55 مساء كل يوم جمعة لتحط في مدينة أكادير على الساعة 10.00 مساء. المغادرة من أكادير ستكون على الساعة 22:50، فيما الوصول إلى الرباط على الساعة 00:00.

Exit mobile version