المغربية غزل بنربيعة تحصل على 4 ملايين متابع على “السوشيال ميديا”.

المؤثرة غزل بنربيعة تبلغ مليون متابع على الإنستغرام .

الجريدة العربية

ب 133 مليون إعجاب … غزل بنربيعة تتصدر التيك توك المغربي .

تمكنت المؤثرة المغربية غزل بنربيعة ghazal_benrabia ، أن تضع بصمتها الخاصة في عالم “السوشيال ميديا”، كما تمكنت من جذب عدد  هائل من المتتبعين في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي .

و حققت المؤثرة غزل بنربيعة ghazal_benrabia، أزيد من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة “تيك توك”، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون ” لايك” و مئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة ، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب ، و مليون متابع على الإنستغرام ، و ذلك بفضل المحتوى الذي تقدمه بشكل يومي .

و اختارت غزل بنربيعة أن تتقاسم مع متتبعاتها على “التيك توك” و إنستغرام ، مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجمال ، الموضة ، و أسلوب العيش أيضا .

أسلوب غزل بنربيعة ، في إيصال المعلومة ، و نشر فيديوهات مفعمة بالحيوية و النشاط بطريقتها العفوية والتلقائية ، جعلها تفوز بمحبة جمهورها من مختلف مدن المملكة .

و بهذا الخصوص أكدت غزل بنربيعة ghazal_benrabia ، أن هدف دخولها لعالم “التيك التوك”، و ” السوشيال ميديا”،  بصفة عامة ، لم يكن الربح المادي ، أو رفع عدد المتابعين ، بقدر ما كان هدفها أن تمرر رسائل توعوية ، و نصائح تفيد متابعيها سواء في الحياة المهنية ، أو الحياة الخاصة .

يشار إلى أن غزل بنربيعة ، اختارت أن تشارك أيضا حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و ذلك بهدف التقرب أكثر من متابعيها .

Exit mobile version