مقتل أنور العثماني : قاضي التحقيق يبحث في إمكانية وجود شخص ثالث مشارك في الجريمة و حذف حسابات الضحية على مواقع التواصل .

الجريدة العربية

طنجة – استدعى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف جميع الشهود الذين كانوا مقربين من أنور العثماني الطالب البالغ من العمر 20 عاما و الذي وجد ميتا في شقته بحي المسنانة بطنجة , بهدف إزالة جميع الشبهات و الغموض المحيط بهذا ملف الجريمة .

و يسعى قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف إلى إزالة جميع النقط الغامضة المحيطة بالتحقيق الذي فتح في قضية “القتل العمد والسرقة والتستر على جريمة” و “المشاركة في سرقة وإخفاء عناصر متعلقة بالجريمة” بعد اكتشاف جثة أنور العثماني في شقته بمنطقة مسنانة .

و بفتح هذه النافذة في التحقيق , يريد القاضي معرفة كيف تمكن شخص ثالث من الحصول على أكواد الوصول لحذف عدة حسابات تخص الضحية على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة القتل ، و لتحديد ما إذا كان أي شخص قد تمكن من الوصول إلى منزل الضحية بعد وفاته , و إخفاء الأدلة الأخرى ، لمعرفة طبيعة العلاقة التي تربط المتوفى بفتاة تبلغ من العمر 17 عامًا متهمة بقتل الطالبة .

و بحسب مصادر قريبة من التحقيق ، فإن أصدقاء و معارف الطالب الشاب المقتول على يد شابة قاصر ، و الذين ظهر معظمهم معه في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ، قد تم الاستماع إليهم بالفعل ، بحسب صحيفة الأخبار اليومية . مما جعل قاضي التحقيق يحيل الملف إلى قسم الجنايات لفتح المحاكمة .

Exit mobile version