كأس العالم 2022 : كرواتيا ترسل البرازيل إلى البيت وتتأهل إلى نصف النهائي لتلاقي الأرجنتين .

الجريدة العربية

أقصيت البرازيل بركلات الترجيح على يد كرواتيا مساء اليوم الجمعة , في دور ربع نهائي كأس العالم . حيث سيواجه وصيف أبطال العالم 2018 الفائز في مبارة الأرجنتين – هولندا و التي تلعب في هاته الأثناء (19:00 بتوقيت جرينتش) .

فبعد بعد مباراة بدون أهداف في الوقت الأصلي ، افتتح نيمار التسجيل خلال الوقت الإضافي (105 + 1) ، ثم عادل بيتكوفيتش (117) ، ليحتكم المنتخبان إلى ضربات الحظ الترجيحية , و خطف الكروات بطاقة التأهل , بعدما أهدر رودريجو و ماركينوس ركلتا جزاء ترجيحية فيما سجل الكروات أربع تسديدات على المرمى .

و سيلاقي الكروات في مبارة نصف النهائي منتخب الأرجنتين الذي انتصر على منتخب هولندا بضربات الحظ في مبارة انتهت أشواطها بالتعادل الإيجابي هدفين لكل منتخب و التي أجريت على أرضية ملعب لوسيل .

و سجلت الأرجنتين هدف المباراة الأول ناهويل مولينا في الدقيقة “34 , ثم ليونيل ميسي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة “73 . و في الوقت الذي قربت المبارة على الانتهاء , انتفض الطواحين ليسجلوا هدفين , الأول في الدقيقة “83 و الثاني في حدود الدقيقة “101 عن طريق فوتر فيغورست .

و احتكم المنتخبان للضربات الترجيحية التي آلت للتانغو الأرجنتيني , بعدما أضاعت هولندا ضربتي البداية . و سيلتقي منتخب الأرجنتين في دور النصف منتخب كرواتيا يوم الثلاثاء القادم على الساعة الثامنة مساء .

Exit mobile version