كأس العالم قطر : نجوم الحفلات و الموسيقى و كرة القدم أيقونة مونديال العرب .

الجريدة العربية

منتخبات فرنسا و الأرجنتين و إسبانيا و البرازيل ، جاهزة كلها للتحديات في مونديال قطر ابتداءً من 20 نوفمبر ، و جمهورها أيضا جاهز للموعد العالمي , حيث القائمة الموسيقية الشاملة التي ستجعل من شبه الجزيرة العربية مسرحًا عالميًا مع مغنيين ذائعي الصيت من طينة , إنريكي إغليسياس ، بلاك آيد بيز ، مارون 5 ، بوست مالون ، جي بالفين وروبي ويليامز . ثلة نجوم البرنامج الذي أعلنت عنه الخطوط الجوية القطرية ، أحد رعاة كأس العالم ، في المساحات الكبيرة المجهزة للجماهير و السياح القادمين من بقاع شتى من أنحاء العالم .

و خططت الشركة في الواقع لافتتاح نوادي شاطئية و مناطق ترفيهية للجماهير و منتزهات ترفيهية ، كما يشرح موقع عرب نيوز ، بالإضافة إلى تنظيم حفلات قطر لايف و مهرجان داي دريم الموسيقي . كما تم التخطيط و للعديد من الفعاليات مع السياحة القطرية و الهيئات الحكومية الأخرى . و قال المدير التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر : “اليوم نرى أنفاس لما يمكننا تحقيقه من خلال الجمع بين الطيران و السياحة ، و العمل بالتعاون “.

و أضاف : “نحن فخورون بتقديم البرنامج الواسع لليالي الحية ذات المستوى العالمي التي يمكن أن نقدمها في قطر ، احتفالًا بأكثر الأحداث إثارة التي يستضيفها الشرق الأوسط. هناك العديد من الأماكن المخصصة لأمسيات الموسيقى والرقص مثل B12 Beach Club وأيضًا رمال الدوحة ، أحد الشواطئ الجديدة في قطر ، والتي ستجعلك تقربك ، ولكن أيضًا العشاء وليالي الموسيقى ” .

حوالي 60 فنانًا سيقدمون عروضهم في البلاد في شهر كأس العالم ، مع رعاة دوليين لجلبهم ، مثل Coca Cola . و هناك الكثير من الترقب لمهرجان Daydream مع دي جي عالميين رائعين مثل Alesso و Alok و Armin Van Buren و DVLM و John Newmam و Major Lazer و Tiesto و Timmy Trumpet. وستكون هناك أيضًا عروض للعائلات التي لديها أطفال و مسرحيات موسيقية مثل The Enchanted Prince و Pinocchio .

اعتبارًا من 13 نوفمبر ، سترسو MSC World Europa ، أكبر سفينة سياحية تابعة لشركة MSC و التي ستستخدم أيضًا كفندق في فترة كأس العالم ، ستكون كصالة كبرى لميناء الدوحة , حيث سيكون هناك أيضًا مدينة ملاهي مستوحاة من الطبيعة .

إقرأ أيضا : المغرب يرسل أفضل ضباط الشرطة إلى قطر لتأمين كأس العالم 2022 .

بواسطة
ANSAMED
المصدر
أنسامد
Exit mobile version