غلطة سراي التركي يعيد صياغة مستقبل حكيم زياش كليا ويدرج اسمه في لائحة الفريق للمنافسة في عصبة الأبطال الأوروبية!

الجريدة العربية

تم الإعلان حتى وقت قريب جدًا عن مغادرة الدولي المغربي حكيم زياش إلى الخليج، بعد أن راجت عديد من الأخبار حول مستقبل اللاعب مع فريق غلطة سراي التركي .

وفي تحول مثير لمستقبل حكيم زياش. وقبل 24 ساعة، أعلنت مصادر موثوقة أن اللاعب ذاته يجري محادثات مع عدة فرق قطرية، من بينها الغرافة والعربي، اللذين يتصدر اسمهما الصحف في قصة انتقال الجناح المغربي (62 مباراة دولية، 23 هدفا) إلى صفوف أحدهما . لكن وعكس كل الأخبار يبدو أنه من المرجح أن يلعب حكيم زياش هذا الموسم مع ناديه التركي غلطة سراي. ففي الواقع، و عكس كل التوقعات تم اختيار اللاعب الأعسر البالغ من العمر 31 عامًا في لائحة اللاعبين التي ستتنافس في دوري عصبة الأبطال الأوروبية هذا الموسم .


ولسبب وجيه ، قد يكون ربما علامة استرضاء مع المدرب أوكان بوروك ، بعد أن ترددت أنباء عن نشوب خلاف بين الرجلين الأسبوع الماضي . الأمر الذي كان سيؤدي إلى قيد اللاعب نهائيًا في نهاية يونيو بعد إعلان خبر ترك زياش لفريق غلطة سراي ، الأمر الذي تأكد بعد بحذف اللاعب المغربي جميع منشوراته على حسابه الرسمي في Instagram وهي لفتة تم تفسيرها بشكل عام على أنها انفصال عن أبطال تركيا .

ويبقى الحديث أن نرى ما إذا كان المدير الفني التركي سيتراجع ، خاصة و أن زياش يستعد مع أسود الأطلس لملاقاة منتخب الغابون مساء اليوم ، في أكادير في أول أيام تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 . مع النظر إلى الأيام القليلة المقبلة التي تعد بالحسم الكامل في ملف الدولي المغربي ، مع العلم أن فترة إنهاء الانتقالات التركية على الأبواب حيث ستختتم في 13 سبتمبر.

وشارك زياش في 4 مباريات هذا الموسم مع غلطة سراي. كما شهد الموسم الأخير مشاركة الاعب في 23 مباراة وسجل 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة . وعلى الرغم من بعض الأخطاء، كان لديه الوقت للتألق في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين وتمريرة حاسمة ضد مانشستر يونايتد.

و في ذات السياق أشارت الشائعات أيضًا إلى أن نادي مدينة إسطنبول اضطر إلى الانفصال عن الدولي المغربي لضمان راتب فيكتور أوسيمين القادم من فريق نابولي ، بعدما خرج من حسابات المدير الفني الإيطالي كونتي .

Exit mobile version