عناصر الشرطة القضائية ببوجدور تعتقل أحد أفراد عصابة إجرامية كان في حالة فرار .

رضوان ادليمي-الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية ببوجدور تحت الرئاسة الفعلية لرئيس المنطقة الأمنية، من توقيف أحد عناصر العصابة الإجرامية المبحوث عنهم بأحد المقاهي على مستوى شارع الحسن الثاني، حيث تم إقتياده الى مصلحة الديمومة وعند تنقيطه تم التأكد كونه مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث من أجل تكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والهجوم على محل الغير وإلحاق خسائر مادية وحيازة السلاح .

وأثناء البحث اعترف المشتبه فيه بالأفعال المنسوبة إليه المتمثلة في مشاركته أفراد العصابة خلال الهجوم على أحد مستودعات السمك وتعريضه لخسائر مادية بالإضافة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث وفور استكماله عرض الموقوف على أنظار محكمة الاستئناف بالعيون لتقول فيه كلمتها.

ويتضح جليا المجهودات الجبارة التي تبذلها المصالح الامنية ببوجدور بقيادة رئيس المنطقة الأمنية من أجل محاربة الجريمة بشتى انواعها واستثباب الامن بكافة أحياء المدينة وتطهيرها من الجريمة والمجرمين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة ،مما خلف استحسان الساكنة المجهودات.

Exit mobile version