حكيم زياش يفقد سيارة رولز رويس بنصف مليون يورو إثر حادث مروري .

الجريدة العربية

نشر موقع bladi الذي يعنى بأخبار الجالية المغربية في الجهة الشرقية من القارة العجوز ، أن سيارة رولز رويس يمتلكها نجم المنتخب المغربي الدولي حكيم زياش قد تعرضت لحادث مروري يوم الأحد عند تقاطع مزدحم في أمستردام بهولندا ، و لحسن الحظ أن الحادث لم يسجل أي خسائر في الأرواح البشرية .

و اصطدمت رولز رويس بسيارة فولكس فاجن بولو في شارع ويليم شوتينسترات ، دي بارجيس ، بمدينة أمستردام حوالي الساعة 6.30 مساءً من يوم الأحد . و وفقًا لتقارير AT5 ، فهذه السيارة ، التي يبلغ سعرها 488805 يورو ، انتهى بها المطاف في ساحة لركن الدراجات الهوائية . لم يتم تسجيل خسائر في الأرواح أو إصابات ، لكن السيارة تعرضت لأضرار جسيمة ودمرت عدة دراجات . كما أن الشرطة ألقت القبض على أحد سائقي السيارة ، و لم يكن حكيم زياش معهم ، حيث تقول المصادر أن السيارة تمت إعارتها لأحد الأصدقاء .

تجدر الإشارة أن اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش قد فشلت صفقة انتقاله إلى فريق النصر بالمملكة العربية السعودية لمجاورة كريستيانو رونالدو ، بعد مشكلة مفترضة في الركبة أثناء الفحص الطبي . لكن اللاعب نفسه ذكر أن الأمر تعلق بخلاف مالي محظ . كما فشلت المفاوضات مرة أخرة بعد أن حاول النادي السعودي إعادة التفاوض بشأن العقد و تخفيض ثمن الصفقة .

Exit mobile version