جلالة الملك محمد السادس يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي ويؤكد متانة العلاقات الثنائية بين البلدين

الجريدة العربية

في تجسيد جديد لعمق العلاقات الدبلوماسية التي تجمع المملكة المغربية وجمهورية جيبوتي، بعث جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأيده برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جيله، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الوطنية للاستقلال.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق عبارات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس الجيبوتي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

كما توقف صاحب الجلالة عند العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين، مشيداً بما يطبعها من روابط الأخوة الصادقة والتعاون البناء، والتي ما فتئ قائدا البلدين يعملان على تعزيزها وتوسيع مجالاتها بما يخدم المصالح المشتركة ويستجيب لتطلعات الشعبين الشقيقين.

وتعكس هذه البرقية حرص المملكة المغربية على ترسيخ شراكاتها الإفريقية القائمة على الاحترام المتبادل والتعاون المثمر، في إطار رؤية استراتيجية تعزز الحضور المغربي في عمقه الإفريقي وتدعم مسارات التنمية والاستقرار في القارة.

Exit mobile version