بني ملال : اعتداء سافر على أمين الطاكسيات من طرف جانحين .

الجريدة الإخبارية .

بني ملال : تعرض صباح اليوم الثلاثاء 31 ماي , نائب أمين الطاكسيات الصغيرة بمدينة بني ملال , الى اعتداء شنيع و طال تكسير زجاج سيارة الأجرة ( طاكسي صغير ) , من طرف شخصين جانحين .

و علمت الجريدة الإخبارية Ljarida.com من مصادر ( خاصة ) , أن الواقعة بدأت على تراب شارع بغداد قرب نوايل المخزن . حينما أوقف شخصان ( رجلين بالغين ) سيارة أجرة صغيرة , يجلس خلف مقودها السيد نائب أمين الطاكسيات الصغيرة ببني ملال . صعد الجانحان إلى الطاكسي , و بدا من الوهلة الأولى أنه تنبعث منهما رائحة ( مخدر ) السيليسيون . و سرعان ما طلبا من السائق إيصالهما الى حي بنشوية , مخبرين إياه بأن يقلهما بدون أجرة ( فابور ) . فلما رفض السائق نزلا الشخصان المخدران من السيارة , و اعتديا على السائق بواسطة الحجارة , حيث أصيب على إثر ذلك برضوض على مستوى اليد . كما قام هذين المعتديين اللذان كانا تحت تأثير مادة السليسيون , بتكسير الزجاج الخلفي للطاكسي , و تكبيده خسائر مادحة .

و فر المعتديان بعد فعلتهما الشنيعة , إلى وجهة غير معلومة . و حضرت السلطات الأمنية إلى مكان الواقعة , فور علمها بالحدث . فيما تقدم نائب أمين الطاكسيات الصغيرة ( سيارة الأجرة ) , ضحية الإعتداء الهمجي لدى مصلحة الديمومة بمدينة بني ملال من أجل وضع الإفادة حول شكايته المتعلقة بهذا الخصوص . فيما تشير مصادرنا الخاصة أن البحث مازال جاريا على الشخصين الجانحين .

Exit mobile version