النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان تحتفي بمايسترو مجموعة السهام ” عبد المجيد مشفق”

الجريدة العربية- رضوان ادليمي

إختارت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان، تكريم الفنان والمخرج مايسترو مجموعة السهام “عبد المجيد مشفق” الذي بصم على مسار حافل بالساحة الفنية دام أزيد من 42 سنة من العطاء طبعه التنوع في المضامين والمواضيع التي إشتغلت عليه مجموعة العائلة ، إبن الحي المحمدي وأيقونة مجموعة السهام يبقى متميزا بدماثة أخلاقه وثقافته العالية الشيء الذي إنعكس على مساره المهني بالإذاعة والتلفزة المغربية، والفني رفقة مجموعة “السهام”.

وكانت النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان قد أطلقت ،جائزة النجم المغربي 2022، وذلك بدعم وزارة الشباب والثقافة والتواصل –قطاع الثقافة-، حيث سينظم حفل كبير بمدينة الدار البيضاء يومه الخميس 29 دجنبر2022 إبتداءً من الساعة السادسة والنصف مساء ،سيستهل الحفل بتباري المشاركين لإنتقاء الصوت الذي سيحظى بلقب النجم المغربي.

وتهدف هذه المسابقة الى الحفاظ على التراث الفني الوطني والمساهمة في إشعاعه والتعريف به وصيانته، مع الإيمان بثقافة الاعتراف بالرواد والفنانين المغاربة الذين ساهموا في نشر الأغنية المغربية عبر جميع القارات.

جدير بالذكر ان فعاليات هذه السهرة الفنية ستعرف مشاركة كل من سعيدة شرف، نزهة الشعباوي، سعيد مسكير، حاتم إدار، أميمة بن الزوين، ومراد أسمر

Exit mobile version