المنتخب المغربي : اللائحة تعرف غياب يامال و زياش و حضور أمين عدلي وحارث !

الجريدة العربية

كشف المدرب الوطني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، اليوم الخميس، عن قائمة اللاعبين المختارين لمواجهة ليبيريا برسم اليوم الأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 ، وبوركينا فاسو في مباراة ودية في لانس (فرنسا) . ومن المقرر أن يقام اللقاءان يومي 9 و12 سبتمبر على التوالي ، للوقوف على العناصر الجديدة استعدادا لكأس الأمم الأفريقية في يناير 2024 بالكوت ديفوار .

وعرفت قائمة قائمة الفني البالغ من العمر 47 عاماً ، غياب اللاعب الواعد لامين يامال ، وبالتالي فإن المسلسل المحيط بلاعب برشلونة الشاب (16 عامًا) ، والذي يمكنه أيضًا تمثيل إسبانيا، سيستمر. وأكد الركراكي، خلال مؤتمر صحفي، المحادثات مع النادي الكاتالوني، موضحًا أن اللاعب لم يمنح موافقته بعد لأسود الأطلس .

كما تعرف اللائحة غياب النجم حكيم زياش . ولم يتم استدعاء اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والمعار إلى غلطة سراي بعد الأداء المخيب للآمال العام الماضي في تشيلسي . و يبدو خيار الركراكي منطقيا ، لأنه لم يتح الوقت بعد للدولي المغربي للعب مع النادي التركي ولم يلعب دقيقة واحدة هذا الموسم. لذلك سيتعين عليه أولاً إيجاد وقت للعب في النادي قبل استدعائه للمنتخب .

و أخيراً أمين عدلي بالمنتخب المغربي !

أمين عدلي سيكون في المنتخب ! حيث تم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي و انضمام لاعب تولوز السابق للمنتخب الوطني المغربي . وقبل أيام قليلة ، أردفت قناة BeIN Sports أن الجناح الأيسر البالغ من العمر 23 عامًا قرر تمثيل أسود الأطلس . لذلك تبين أن المعلومات الواردة من زملائنا صحيحة نظرًا لأن لاعب باير ليفركوزن موجود بالفعل في مجموعة الركراكي . و إنه سيمثل مع اللاعبين الدوليين تحت 23 عامًا أمير ريتشاردسون وإسماعيل صيباري أحد الوافدين الجدد إلى هذه القائمة .

كما زف الناخب الوطني خبرا أخر ، حيث تمت المناداة على أمين حارث ، اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي تعرض للإصابة في مباراة مرسيليا الأخيرة في الدوري أمام بريست (2-0)، وهو الذي غاب عن كأس العالم 2022 بسبب التواء في الرباط الصليبي للركبة اليسرى . لكن يبدو أن المغاربة سوف يفاجؤون بوجود الاعبين يونس عبد الحميد وأيوب الكعبي .

Exit mobile version