إقليم قلعة السراغنة : بناء سور غير قانوني يعرقل أشغال تهيئة طريق بجماعة ميات .

الجريدة الإخبارية .

علمت الجريدة الإخبارية Ljarida.com من مصادر متطابقة بجماعة ميات و تحديدا بدوار لعسيلات , أن احد الساكنة قام ” ببناء سور خارجي غير قانوني للمنزل الذي يسكن به بمباركة من السلطة المحلية ” التي غضت الطرف عن هذا السلوك الخطير و غير القانوني ليساهم هذا البناء العشوائي في عرقلة تشييد طريق تربط الطريق الإقليمية بدوار لعسيلات .

ساكنة دوار لعسيلات و بعد أن استبشرت خيرا بإصلاح و تهيئة هذا المسلك الطرقي الذي يمتد لكيلومترين و يوصلها بالدوار تتفاجأ بهذا البناء ” غير المشروع ” الذي يقف ضد المصلحة العامة .

ذات المصادر قالت أن “ المعني بالأمر يستقوي بمنتخب جماعي توسط له لدى السلطة لغض الطرف عن هذا التجاوز السافر ” الذي عرقل سير الأشغال و جعل النقطة التي يتواجد بها السور نقطة سوداء يمكن أن تؤدي الى حوادث سير خطيرة .

و طالبت ساكنة جماعة ميات عامل الإقليم بضرورة التدخل العاجل و الفوري ” لإيقاف هذا التعسف الذي طال الحق العام ” و إرجاع الحالة إلى ما كانت عليه . مطالبة من خادم صاحب الجلالة على الإقليم الحيلولة و الوقوف ضد مثل هاته الممارسات التي تسيئ و تعارض مصلحة الساكنة العامة , مقابل التغاضي عن البناء العشوائي ….

Exit mobile version