كأس إفريقيا للأمم تحت 17 سنة : المغرب ضد نيجيريا لصدارة المجموعة الأقوى (تاريخ ووقت المباراة) .

الجريدة العربية

يواجه أشبال الأطلس يوم غد الأربعاء 3 مايو منتخب نيجيريا في المباراة الثانية من دور المجموعات من المجموعة الثانية لكأس إفريقيا للأمم تحت 17 عاما التي تجري أطوارها بالشقيقة الجزائر . في هذا الجرد سنتعرف على القناة الناقلة وفي أي وقت يمكن مشاهدة هذا الصدام التاريخي بين منتخبين دخلا المسابقة بنجاح .

كيف تشاهد نيجيريا والمغرب ؟

يوم غد الأربعاء ، 3 ماي ، يواجه الأسد الأطلسي غريمه النسر النيجيري , على عشب ملعب محمد حملاوي بمدينة قسنطينة ، شرق الجزائر ، البلد المضيف للدورة الخامسة عشر من كأس إفريقيا لأقل من 17 عام . وستبدأ المبارة على الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي و الساعة الخامسة مساء حسب توقيت نيجيريا والمغرب . المباراة ستذاع على قناة الرياضية المغربية وكذلك قناة التلفزيون الوطني النيجيري (NTA) . وسيتم أيضًا بث المباراة مجانًا عبر الإنترنت على قناة CAF على YouTube ، والتي يمكن الوصول إليها في معظم البلدان حول العالم .

نيجيريا – المغرب : تحليل المباراة .

يعد الدخول الناجح في السباق في كان أقل من 17 أمرًا بالغ الأهمية للمنتخبين . في الواقع ، إنه يساعد على خلق ديناميكية إيجابية في بداية البطولة وكسب الثقة لدى اللاعبين ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأداء العام للفريق طوال المسابقة . ومن الواضح أن استخلاص النقاط الثلاث من المباراة الأولى يسمح بالحصول على مركز إيجابي في ترتيب المجموعة , ويعطي فرصة جيدة للعب في دور الـ16 .

لقد تم ذلك بالنسبة لنيجيريا والمغرب . حيث بدأ الفريقان بالفعل كأس إفريقيا للأمم بانتصار منهم لكل منهما . تغلب أشبال الأطلس على جنوب إفريقيا (2-0) بفضل هدفي بودلال (73) وحنين (83) . أما المنتخب النيجيري فقد ضمن ذلك من خلال فوز صغير أمام زامبيا (1-0 ، هدف دانيال في الدقيقة 76) . وبالتالي فإن المنتخبين على رأس المجموعة .

هذه المواجهة بين هذين العملاقين في كرة القدم الأفريقية تعد بأن تكون متوازنة بقدر ما هو مثير للمتابعة . كما ستكون طبقا دسما للصحافة المحلية للبلدين و الإفريقية و العالمية , لما تكنزه نيجيريا و المغرب من مهارات كروية عالية , قد تزون ذات شأن في المستقبل القريب .

Exit mobile version