عصبة أبطال أفريقيا : الوداد الرياضي يتجول في شوارع لواندا و يضع قدما في النهائي .

الجريدة الإخبارية .

بصم الوداد الرياضي المغربي على مبارة تاريخية , ظهر يوم السبت في لواندا برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . و أوقع المغاربة الفريق الأنجولي في شباك هزيمته الأولى على أرضه هذا الموسم , حيث أمطروا مرمى بيترو أتليتيكو بثلاث أهداف لواحد ( 3-1 ).

و لعب الفريق البيضاوي شوطا أولا جيدا للغاية . توج بفضل هدف المهاجم البرازيلي بيترو تياغو أزولاو في مرماه في حدود الدقيقة ( 16 ) . يليه هدف يحيى جبران في الدقيقة (45) ، ليخرج الوداد متقدما في الشوط الثاني 2-0.

بعد العودة من غرفة الملابس ، اتضح أن الوداديين لا زالوا قادرين على التسجيل مرة أخرى . و انبرى الكونغولي غي مبينزا بتسجيله هدفا رائعا من جملة تقنية غاية في الإتقان , ليرفع النتيجة إلى 3-0 . و قلص المهاجم البرازيلي جليسون النتيجة إلى 3-1 بتسجيله هدف حفظ ماء الوجه للأنغوليين في الدقيقة 82 .

و ستلعب مبارة الإياب يوم الجمعة المقبل بملعب محمد الخامس الذي أصبح ” جحيما ” لكل من يواجه المارد الأحمر في الدار البيضاء . و سيتعين على الأنغوليين إيجاد الطريق إلى شباك الأحمر الودادي ثلاث مرات على الأقل إن هم أرادوا التأهل إلى النهائي الحلم .

الأهلي المصري ” يعتدي ” على وفاق سطيف الجزائري .

و في نصف النهائي الثاني برسم عصبة أبطال أفريقيا , استقبل الأهلي المصري نظيره فريق وفاق سطيف في مبارة , عرفت طرد لاعب الوسط الجزائري ” أمير قراوي ” في حدود الدقيقة 35 من المبارة .

و كانت المبارة سهلة للفريق المصري الذي زار شباك الخصم لأربع مرات متتالية , حيث صال و جال لاعبو الأهلي في مباركة ان فيها الخصم سهلا , لا حول له و لا قوة .

و من المقرر أن تلعب مبارة الإياب يوم الجمعة المقبل بالجزائر , حيث سيسعى الفريق السطايفي لحفظ ماء الوجه بعد الخسارة المذلة في مبارة الذهاب بالقاهرة , و التي كرست تفوق الفرق المحلية المصرية على نظيرتها من الجزائر .

Exit mobile version