بوجدور : حملة تتصدى لمحتلي الملك العام، تحت إشراف قائد المقاطعة الأولى .

الجريدة العربية- رضوان ادليمي

يخلق قائد المقاطعة الأولى ببوجدور الحدث بالمدينة التحدي حيث يقود حملة قوية لتحرير الملك ومحاربة الظواهر المشينة التي تعرقل الحياة العامة.رفقة أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، وذلك من أجل تحرير الملك العمومي من طرف محتليه من الباعة المتجولين وأصحاب المحلات.

وقد أعطت الحملة التي قادها قائد المقاطعة الأولى أكلها بشكل كبير، حيث عبرت الساكنة عن ارتياحها البليغ، إذ لم يكن بمقدور اصحاب السيارات العبور بسلاسة بل إن الراجلين كانوا يجدون صعوبة، ناهيك عن تعريض حياتهم للخطر بعد أن كانوا مضطرين للسير في الطريق الخاصة بسير العربات والدرجات.

وفي تصریح أدلى به مجموعة من المواطنین و بعض الفاعلین الجمعویین “للجريدة العربية” عبروا من خلالها عن موقفھم من تفشي ظاهرة احتلال الملك العمومي ، حيث استحسنوا عملية التحرير، بعد معاناتهم من الترامي على هذا الملك من طرف الباعة الذين احتلوه منذ زمان معرقلين السير و الجولان.

وتجدر الإشارة أن الشارع الرئيسي المتواجد داخل السويقة كان يشكل بؤرة سوداء للمحتلين والمتلاشيات وسوء التنظيم الشيء الذي يؤتر على جمالية المنظر العام وكذا تعطيل مصالح المتبضعين ناهيك عن الضوضاء التي تقلق راحة الساكنة المجاورة.

Exit mobile version