الدولي المغربي الياميق ضحية لإصابة خطيرة في الدوري الإسباني .

الجريدة العربية

أصيب جواد الياميق ، المدافع واللاعب المغربي الدولي لنادي ريال بلد الوليد الإسباني ، يوم أمس السبت في الدقيقة 64 من اللعب خلال مباراة ضد جيرونا (1-0) , حيث تم نقله على إثر ذلك مباشرة إلى المستشفى .

جواد الياميق ، مدافع مركزي يبلغ من العمر 31 عامًا شارك في رحلة المغرب البطولية في كأس العالم الأخيرة ، وكان من الممكن أن يفقد فقد عينه اليمنى خلال مباراة بلد الوليد ضد جيرونا ، التي احتسبت لليوم 30 من الدوري الإسباني . و بعد صدمة بالكرة ، كان المدافع قد وقع ضحية لنزيف في العين مما أدى إلى عدم وضوح الرؤية وإجباره على مغادرة الملعب ليتم نقله إلى المستشفى .

يذكر أن بلد الوليد قد فاز بنتيجة 1 صفر على جيرونا ، مما يسمح له بالحصول على المرتبة 14 (من 20) وبالتالي الخروج عن المنطقة الحمراء .

و بينما انتشرت شائعات مقلقة إلى حد ما حول حالة العين اليمنى للدولي المغربي ، تحدث هذا الأخير دون الخوض في التفاصيل , في منشور نُشر مساء السبت على Instagram ، أراد ببساطة أن يشكر معجبيه أثناء انتظارهم لمعرفة المزيد : “تصبحون على خير , أود أن أشكركم على جميع رسائل الدعم التي قدمتموها . شكرًا جزيلاً لك على الحب واعتذاري لعدم الرد على الجميع لأنني لا أستطيع استخدام الكمبيوتر المحمول كثيرًا الآن بناءً على المشورة الطبية . لدي فحوصات جديدة غدًا (هذا الأحد ، ملاحظة المحرر) , شكرا جزيلا مرة أخرى” .

هذا و يبدو أن حالة جواد الياميق – حسب الأخبار الواردة – مستقرة و لا تدعو للقلق .

Exit mobile version