الانتقال التاريخي لصاروخ ماديرا , صفقة للنصر أم إحباط لكريستيانو رونالدو ؟ ..

الجريدة العربية

“لاعب النصر الجديد كريستيانو رونالدو ، هل كان لدى الأسطورة البرتغالي خطط مختلفة للغاية لبقية مسيرته ؟ ” . انتشر الخبر بسرعة في جميع أنحاء العالم . وقد تم التعليق عليه على نطاق واسع ، سواء على أجهزة التلفزيون أو البث الإذاعي أو الشبكات الاجتماعية . “كريستيانو رونالدو سيلعب الآن مع النصر الرائد المؤقت للبطولة السعودية ” . كل هذا براتب ضخم على المحك لأننا نتحدث عن عقد لمدة عامين و نصف بمعدل 200 مليون يورو في السنة . لدى سيقول الكثير أنه من الصعب على النجم البرتغالي رفض عرض كهذا .

ومع ذلك ، تشير وسائل الإعلام المختلفة إلى أن خطط كريستيانو رونالدو لم تمر بالضرورة عبر “المنفى الذهبي” في ما يسميه الأوربيون ببطولة الدرجة الثانية . على العكس تماما . منذ توقيعه ، ذكرت العديد من المنشورات الأوروبية أن الفتى البرتغالي كان يريد البقاء في أوروبا واللعب على أعلى مستوى . فقط ، ببساطة لم يكن ليعثر على نادي آخذ يتكلف بثقل تاريخه .

والأسوأ من ذلك أن ماركا أوضحت في اليوم الأول من عام 2023 أن حلم كريستيانو رونالدو كان الانضمام مرة أخرى إلى فريق ريال مدريد . لقد كان اللاعب البرتغالي الدولي ، الذي غادر نادي العاصمة الإسبانية عام 2018 ، يحلم بالعودة إلى وطنه الكروي ، إلى مدينة لا يزال يملك فيها موطنًا ويعود إليها بانتظام . لكن، كان الجواب من ريال مدريد واضحًا جدًا : “لا ” , كان هذا منذ هذا العام 2018 و رحيله المضطرب إلى حد ما .

ليست هذه هي المرة الأولى التي يختبر فيها فتى ماديرا والوفد المرافق له جص النبض ويقيسون درجة الحرارة لمعرفة ما إذا كانت العودة ممكنة ، وفي كل مرة يقول فلورنتينو بيريز بالنفي . فرئيس ريال مدريد يريد أن يضع المؤسسة و مصالحه قبل أي رغبة شخصية ، و تضيف الصحيفة الإسبانية ماركا أن رحيل CR7 في ذلك الوقت لم يسبب بالفعل الكثير من الإثارة في غرفة خلع الملابس بالنادي ، حيث يظل المسؤولون التنفيذيون في الفريق على حالهم بشكل أساسي .

وبسبب عدم وجود خيار أمامه ، انضم الأسطورة البرتغالي إلى المملكة العربية السعودية . لكننا نتخيل أن العديد من محبي ريال مدريد كانوا يريدون رؤية كريستيانو رونالدو و هو يرقص رقصته الأخيرة …

Exit mobile version