أخبار المونديال : الإكوادور تطيح بأصحاب الدار في مباراة بداية المشوار .

رضوان ادليمي – الجريدة العربية

تعثر منتخب قطر لكرة القدم في أولى مقابلاته في منافسات كأس العالم 2022 ، التي تستضيفها الأراضي القطرية ، بعدما مني بهزيمة قاسية هدفين لصفر أمام منتخب الإكوادور ، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبا السنغال و هولندا .

استاد البيت كان مسرحا لمباراة الافتتاح .

شهدت حفلا افتتاحيا مبهرا ، و عرفت حضورا جماهيريا كبيرا ، و قد ضم حفل الافتتاح برنامجا غنيا من 7 فقرات ، سهر على تقديم أطواره ثلة من الفنانين العالميين ، ومزجت بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية ، وتم خلاله الترحيب بالمنتخبات الـ32 المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.

حيث تمكن منتخب الإكوادور من تسجيل هدف التقدم منذ الدقيقة 13 من ضربة جزاء ، حملت توقيع المهاجم إينير فالنسيا الممارس في صفوف فريق فنربخشه التركي ، هدف فالنسيا أرخى بثقله وأثر سلبا على عناصر منتخب (العنابي) ، الذين تراجع أدائهم بشكل ملحوظ..

الجولة الثانية كانت طبق الأصل للأولى ، جمود و أداء متواضع القطريين و سيطرة شبه مطلقة للإكوادور ، الأخير كان قاب قوسين أو أدنى من إضافة أهداف أخرى لولا التسرع و سوء الطالع ، لتنتهي المواجهة بفوز واضح و مستحق لمنتخب الإكوادور التي ظهر بصورة كبيرة وخالف توقعات المتتبعين ، الإكوادور تتصدر ب 3 نقاط و قطر تتذيل الترتيب ب 0 نقطة في انتظار استكمال بقية المباريات .

Exit mobile version